أفضل مئة مدونة

Friday, September 28, 2018

كروشيه

تمسك الابره والخيط تبدء في عقد الغرز غرزة تلو الاخري تنظر جيدا في بالباترون لتصنع ملابس من خيوط متشابكه
لم اكن افضل هده الاشياء المسماه بالكروشيه كنت اغضب من امي وهي تسهر الليالي حتي تنتج لي مالا احبه كنت دائما افضل شراء الملابس من المحلات
افتح الدولاب اجد كل قطعه من خيوط امي كل الالوان والاشكال تتفنن في البحث عنه والتجربه والعقد والفك حتي تصبح قطعه متكامله وبرغم هذا كنت اترك هذه القطع واحده تلو الاخري بجوار بعضهما في الارفف
تعليقات اصدقائي علي هذه الاشياء كنت اتعجب لها لماذا هم معجبون بها لهذه الدرجه وانا لا اهتم
في يوم كنت في افتتاح مشروع لاحدى صديقاتي وكان علينا لبس ملابس باللون الاحمر ولم اجد سوي قطعه صنعتها لي امي من الورود الحمراء ووقتها اختارني مدير الشركه كأفضل زي بهذا اللون سمعت سيدتان تتعجبان "دا حتي كروشيه " لكن الحقيقه هو ادرك قيمه التعب والجهد المبذول في قطعه لتظهر بهذا الجمال  قررت في يوم تجربته لاجد ما المتعه في عقد خيوط . غرزة بعد غرزة صنعت قطعه استطيع او يستطيع غيري لبسها مجهود كبير ايام كثيره اتخذتها في الفك والعقد حتي لحظه التقفيل
وجدت وقتها أن ماتصنعه امي افضل بكثير مما صنعت فمع كل بحث وتجربه ولفه خيط كان دافع الحب هو اساس العمل
لكن لماذا لم افهم ذلك كيف سهرت وتعذبت حتي تراني بصورة اجمل كنت دائما ومازلت اعلق علي كل شىء" ضيقي شويه لالا طولي خالص مش عاجبني" برغم استقبالها هذا الكلام بالسخريه الا اني الان اغضب لان ما كانت ولازالت تصنعه بهذا العطف لابد أن يقابل باحترام اكثر
امي ارتديت اليوم قطعه ملابس من صنع يدك في اول يوم مدرسي لابنتي حتي اضعك دائما امامي اتمني أن اعطي لابنتي كل هذا الحب والخوف والعطف الذي منحتيه لي لكن اتمني أن تفهمه سريعا وتكن انقي مني في ذلك
اعذريني امي لم اكن ادرك أن حبك صنع لي الكثير صنعني وصنع وجودي صنع محبه الناس لي
كنت اتمني أن اكون في قوتك لكنني اضعف كثيرا تحملتي اوجاعنا واهمالنا وجنونا ومازلت تتحملين لكن اعدك اني فهمت جيدا أن الحب لايقابل الا بالحب😍😍😍

No comments: